منتديات البحار
للتسجيل في المنتدى نرجوا الضغظ على التسجيل

أهلاً بكم في منتديات البحار

المواضيع الأخيرة
» http://mtatar.com/ts3/register.php?ref=199
السبت مارس 08, 2014 8:46 pm من طرف صالح مرمش

» السلام عليكم حرب التتار -ملوك حرب التتار http://mtatar.com/ts3/register.php?ref=42
الجمعة مارس 07, 2014 5:04 am من طرف صالح مرمش

» السلام عليكم حرب التتار -ملوك حرب التتار http://mtatar.com/ts3/register.php?ref=42
الجمعة مارس 07, 2014 5:03 am من طرف صالح مرمش

» هدية للزوار الجدد واتمنى ان تحوز على الرضى الجميع
الإثنين يناير 06, 2014 5:18 pm من طرف البحار

» السياحة للعرب في ماليزيا اسيا الحقيقيه
الأربعاء فبراير 22, 2012 6:07 am من طرف البحار

» اجمل منطقه سياحيه في ماليزيا
الأربعاء فبراير 22, 2012 6:07 am من طرف البحار

» دعوه عامة وهامة لكل أبناء الأمة الاسلامية
الأربعاء فبراير 22, 2012 4:50 am من طرف البحار

» الانتظـــــــــــــــــــــــــــااااااار
الأحد يوليو 24, 2011 4:45 pm من طرف الحورية

» النـــــــــــــانوتكـــــــــــــــــــــنولوجي
الأحد يوليو 24, 2011 4:43 pm من طرف الحورية

» معجزة علمية في نفض الفراش
الأحد فبراير 20, 2011 12:20 pm من طرف البحار

» أفا يا الأعضاء ومشرفين المنتدى
الأربعاء ديسمبر 01, 2010 7:37 pm من طرف البحار

» ماذا تفعل إذا سقط جوالك بالمـــــــاء
الخميس يوليو 29, 2010 5:59 am من طرف االلورنس

» ليه عروقنا خضراء ؟؟؟ مع أن الدم أحمر
الأحد مايو 09, 2010 8:11 pm من طرف البحار

» أصعب شئ يموت في عينك إنسان وهو حي
الأحد مايو 09, 2010 8:08 pm من طرف البحار

» اذا تبغى صديقك يكسر جواله على راسك بسبب رسايلك ادخل
السبت مايو 08, 2010 2:17 am من طرف البحار

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ السبت يناير 19, 2013 2:59 pm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

القطرية السعودية تحت المجهر

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1 القطرية السعودية تحت المجهر في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 2:26 am

بسم الله الرحمن الرحيم



أكد رئيس مجلس إدارة القطرية السعودية بأن الشركة سوف ترد رؤؤس أموال المساهمين أبتدا"
من 13/10/ وحتى أواخر شهر ذوالحجة 1429هـ.
كما قال أن الشركة مرة على ضروف وذكر منها:
غلاء الأسعار وتأخر الرهن العقاري وتأخر بعض الأقساط وقد أغلقت مساء أمس دوامها الرسمي ويعاود الموظفن
دواماتهم في 13/10 بعد العيد.

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

2 رد: القطرية السعودية تحت المجهر في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 2:35 am

عسى يكون خير ويردون اموال المستثمرين .. التي طولت اكثر من ستة شهور .

الف شكر على الخبر ....

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

3 رد: القطرية السعودية تحت المجهر في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 2:45 am

البحار شكرا" على المرور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

4 رد: القطرية السعودية تحت المجهر في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 4:52 am

مشكور على الخبر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

5 رد: القطرية السعودية تحت المجهر في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 10:33 am

مشكورة الحورية على المرور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

6 رد: القطرية السعودية تحت المجهر في الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 11:11 am

ان شاء الله ترجع أموال المسلمين

تقبل مروري

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

7 رد: القطرية السعودية تحت المجهر في الخميس سبتمبر 25, 2008 1:43 am

"تسمعون بالمثل اللي يقول "مواعيد عرقوب
"الظاهر بيتغير لــ "مواعيد القطرية

مشكور المخرز عالخبر نقول انشاء الله

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

8 رد: القطرية السعودية تحت المجهر في الخميس سبتمبر 25, 2008 4:07 am

ان شاء الله ترد الشركه أموال الناس

مشكور اخي على الخبر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alb7ar.ahlamontada.net

9 رد: القطرية السعودية تحت المجهر في الأحد سبتمبر 28, 2008 10:52 am

مشكورين ع المرور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

10 رد: القطرية السعودية تحت المجهر في الأحد أكتوبر 19, 2008 10:59 am


مشكور على الموضوع
يعطيك العافيه
الله يعين .!
الحرام مايدوم

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

11 رد: القطرية السعودية تحت المجهر في الأحد أكتوبر 19, 2008 11:46 pm

ايو الله ماتدووووووووووووووم
مشكووووووووووور ع المرور

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى