منتديات البحار
للتسجيل في المنتدى نرجوا الضغظ على التسجيل

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات البحار
للتسجيل في المنتدى نرجوا الضغظ على التسجيل
منتديات البحار
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهلاً بكم في منتديات البحار

المواضيع الأخيرة
» http://mtatar.com/ts3/register.php?ref=199
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت مارس 08, 2014 8:46 pm من طرف صالح مرمش

» السلام عليكم حرب التتار -ملوك حرب التتار http://mtatar.com/ts3/register.php?ref=42
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة مارس 07, 2014 5:04 am من طرف صالح مرمش

» السلام عليكم حرب التتار -ملوك حرب التتار http://mtatar.com/ts3/register.php?ref=42
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة مارس 07, 2014 5:03 am من طرف صالح مرمش

» هدية للزوار الجدد واتمنى ان تحوز على الرضى الجميع
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالإثنين يناير 06, 2014 5:18 pm من طرف البحار

» السياحة للعرب في ماليزيا اسيا الحقيقيه
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 22, 2012 6:07 am من طرف البحار

» اجمل منطقه سياحيه في ماليزيا
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 22, 2012 6:07 am من طرف البحار

» دعوه عامة وهامة لكل أبناء الأمة الاسلامية
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء فبراير 22, 2012 4:50 am من طرف البحار

» الانتظـــــــــــــــــــــــــــااااااار
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 4:45 pm من طرف الحورية

» النـــــــــــــانوتكـــــــــــــــــــــنولوجي
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد يوليو 24, 2011 4:43 pm من طرف الحورية

» معجزة علمية في نفض الفراش
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد فبراير 20, 2011 12:20 pm من طرف البحار

» أفا يا الأعضاء ومشرفين المنتدى
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 01, 2010 7:37 pm من طرف البحار

» ماذا تفعل إذا سقط جوالك بالمـــــــاء
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالخميس يوليو 29, 2010 5:59 am من طرف االلورنس

» ليه عروقنا خضراء ؟؟؟ مع أن الدم أحمر
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 8:11 pm من طرف البحار

» أصعب شئ يموت في عينك إنسان وهو حي
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد مايو 09, 2010 8:08 pm من طرف البحار

» اذا تبغى صديقك يكسر جواله على راسك بسبب رسايلك ادخل
أنا الضرير................؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت مايو 08, 2010 2:17 am من طرف البحار

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 45 بتاريخ الإثنين مارس 25, 2024 6:18 am

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أنا الضرير................؟؟؟

المخرز
سعد السلماني
6 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1أنا الضرير................؟؟؟ Empty أنا الضرير................؟؟؟ الإثنين أكتوبر 20, 2008 6:28 pm

سعد السلماني

سعد السلماني

أنـا الــضــريــــر

يـا أمـي مـا شـكـل الــســمـاء ومـا الــضــيـاء ومـا الــقــمــر

بـجـمـالـهـا تـتـحـدثـون ولا أرى مــنـهـا أثــــر

هـل هـذه الـدنـيـا ظــلام فـي ظــلام مــســتــمــر

يـا أمـي مـديــلـي يـديــك عــسـى يـزايــلــنـي الــضــجـــر

أمــشـي أخـاف تــعـــثــرا وســط الــنـهـار أو الــســحـــر

لا أهــتـدي فـي الــســيــر إن طــال الــطــريــق وإن قـــصـــر

أمــشـي أحــاذر أن يـصـادفـــنـي إذا أخــطــو خـــطـــر

والأرض عــنـدي يــســتـوي مــنـهـا الــبــسـائــط والــحــفـــر

عــكـازتــي هـي نـاظــري هــل فـي جــمـاد مـن نـــظـــر

يــجــري الــصـغـار ويـلـعــبـون ويـرتــعــون ولا ضــرر

وأنـا ضــريـــر قـاعـــد فـي عـــقــر داري مــســتــقــر

الله يـلــطــف بـي ويــصــرف مـا أقـاســي مـن كــــدر

لـلــشــاعــــر: ولـي الـديــن يــكــن

2أنا الضرير................؟؟؟ Empty رد: أنا الضرير................؟؟؟ الإثنين أكتوبر 20, 2008 9:58 pm

المخرز

مشكووووور ع القصيدة

3أنا الضرير................؟؟؟ Empty رد: أنا الضرير................؟؟؟ الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 5:01 am

عطااااا

عطااااا

قصيده رائعه..,,,ابداااااااااااع
تحيــاتي

4أنا الضرير................؟؟؟ Empty رد: أنا الضرير................؟؟؟ الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 2:30 pm

البحار

البحار

قصيدة روووعة وابيات جميلة يعطيك العافية عليها

واهم شي ان القافية جميلة

والله اسمع بالقافية ولا اعرف معناها ههههههههههه

5أنا الضرير................؟؟؟ Empty رد: أنا الضرير................؟؟؟ الأربعاء أكتوبر 22, 2008 5:00 am

سعد السلماني

سعد السلماني

مشكووووووووووووووور اخوي المخرز على المرورررررررررررررررررررر

تحياتي لك

6أنا الضرير................؟؟؟ Empty رد: أنا الضرير................؟؟؟ الأربعاء أكتوبر 22, 2008 5:00 am

سعد السلماني

سعد السلماني

مشكووووووووووووووووور اخوي عطاااا على المروررررررررررررررررررررر

تحياتي لك

7أنا الضرير................؟؟؟ Empty رد: أنا الضرير................؟؟؟ الأربعاء أكتوبر 22, 2008 5:01 am

سعد السلماني

سعد السلماني

مشكوووووووووووووووووور اخوي البحار على المرورررررررررررررررررررر

تحياتي لك

8أنا الضرير................؟؟؟ Empty رد: أنا الضرير................؟؟؟ الأربعاء أكتوبر 22, 2008 6:27 am

الحورية

الحورية

مشكور على القصيدة

9أنا الضرير................؟؟؟ Empty رد: أنا الضرير................؟؟؟ الخميس أكتوبر 23, 2008 7:36 pm

دلع

دلع

.,الله يعطيك الف عافية
كلمات جدا رائعه
نتظر جديدك.,

أنا الضرير................؟؟؟ 4689cd715d

10أنا الضرير................؟؟؟ Empty رد: أنا الضرير................؟؟؟ الجمعة أكتوبر 24, 2008 2:17 am

سعد السلماني

سعد السلماني

مشكوووووووووووووووووره اختي الحوريه على المرورررررررررررررررررر

تحياتي لك

11أنا الضرير................؟؟؟ Empty رد: أنا الضرير................؟؟؟ الجمعة أكتوبر 24, 2008 2:18 am

سعد السلماني

سعد السلماني

مشكووووووووووووووووووووره اختي دلع على المروررررررررررررررررررررررررر

تحياتي لك

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]